http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
الحفل السنوي لفريق #منح للأعمال الخيرية
كتبت بتاريخ : 26/01/2019       بواسطة  Manah_app


FacebookTwitterWhatsApp

منح في 26 يناير / العمانية / أقام فريق منح للأعمال الخيرية التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية منح بمحافظة الداخلية حفله السنوي بالقاعة المتعددة الأغراض بمكتب والي منح وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك بن فهر آل سعيد .

وألقى محمد بن سالم السليماني رئيس فريق منح للأعمال الخيرية كلمة تحدث فيها عن دور الفريق في تقديم الأعمال الخيرية التطوعية مشيراً إلى أن مشاريع الفريق الخيرية تتوسع بفضل رسوخ رسالته السامية النبيلة في إيجاد منفذ للأعمال الخيرية لتغطي قطاعات واسعة شملت التنمية الأسرية والتعليم والخدمة المجتمعية وفق منهجية مبنية على الدراسات والبيانات واﻹحصاءات لترصد الاحتياجات وتضع التصورات لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه .

كما تم خلال الحفل استعراض أهم المشاريع واﻹحصائيات من خلال عرض مرئى تحدث عن مشاريع التنمية الأسرية الموجهة إلى الأسر المعسرة إلى جانب مشاريع أخرى لفئات مختلفة منها فئات ذوي الدخل المحدود وأصحاب الحاجات الملحة من المساعدات العاجلة من اﻷسر المتضررة وجهود الفريق في قطاع التعليم من خلال طرحه لمسابقة ( فصاحة ) لعلاج الضعف القرائي إلى جانب مشروع الحقيبة المدرسية وكفالة طالب في مجال التعليم الذي يختص بدعم طلاب التعليم الجامعي وطلاب ما قبل المدرسة ومشروع أهل القرآن الذي وضع لمساندة ودعم المراكز الصيفية للطلاب إلى جانب عدد من المشاريع الأخرى .

كما تم تدشين قاعدة البيانات ( بوابة منح الخير ) وهي لبنة النظام الإداري الرقمي لفريق منح للأعمال الخيري تشتمل على قاعدة بيانات الأسر المستفيدة وبيانات كافة مشاريع الفريق.

وفي ختام الحفل قام صاحب السمو السيد فهر بن فاتك بن فهر آل سعيد راعي المناسبة بتكريم المؤسسات واﻷفراد الداعمين لمشاريع الفريق .

/ العمانية /

ح س ن

فريق منح للأعمال الخيرية / حفل سنوي http://www.omannews.gov.om/ona_n/description.jsp?newsId=376166