http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
دعاء للمرحومة لها بإذن الله (شيخة بنت سعيد بن سليم الفهدية) عضوة بجمعية المرأة العمانية بمنح
كتبت بتاريخ : 03/10/2018       بواسطة  جمعية المرأة العمانية بمنح


FacebookTwitterWhatsApp

يأيَّتُها النَّفسُ المطمئنَّةُ ارْجِعِي إلى ربِّك راضِيةً مَرضيَّةً فادْخلِي في عبَادِي وادْخلِي جنَّتِي ”

بقلوبٍ مؤمنَةٍ بقضاءِ اللهِ وقدرِه تتقدَّمُ الأستاذُة الفاضلة / خالصة بنت سعيد بن جمعة التوبية رئيسة جمعية المرأة العمانية بمنح ومجلس الادارة واعضاء الجمعية العمومية بخالصِ العزاء والمواسَاة وأصدقِ الدَّعوات بالرَّحمة والغفران إلى أسرة المغفورة لها بإذن الله تعالى:

شيخة بنت سعيد بن سليم الفهدية
عضوة بجمعية المرأة العمانية بمنح

والتي انتقلت إلى جوار ربها صباح يوم امس الثلاثاء  الموافق: 2/10/2018

ندعُو المولَى جلَّت قدرتُه أن يغفر لها ويرحمها ، وأن يلهِمَ أهلها وذويها الصَّبرَ والسُّلوان وأن يدخلَها فسيحَ جنَّاته.

إنَّهُ سميعٌ مجيبُ الدُّعاء.

-إنَّا للهِ وإنَّا إليهِ راجعُون-
دعاء للمغفورة لها بإذن الله شيخة بنت سعيد بن سليم الفهدية
عضوة بجمعية المرأة العمانية بمنح

اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها وأدخلهاالجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله. اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كانت محسنه فزد من حسناتها وإن كان مسيئتا فتجاوز عن سيّئاتها.اللهمّ أدخلها الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسها في وحدتها، وفي وحشتها وفي غربتها اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصره، وافرش قبرها من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرهابالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ إنّها في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِافتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لهاوارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّها عبدك وابن عبدك، خرجت من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائهافيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه. اللهمّ إنّهاكانت تشهد أنّك لا إله إلّا أنت، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم بها. اللهمّ إنّا نتوسّل بك إليك، ونقسم بك عليك أن ترحمهاولا تعذّبها، وأن تثبّتها عند السّؤال. اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ بها، وأصبحت فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابها
اللهمّ آتهابرحمتك ورضاك، وقهِافتنة القبر وعذابه، وآتهابرحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ انقلهامن مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احمها تحت الأرض، واسترها يوم العرض، ولا تخزهايوم يبعثون “يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم”. اللهمّ يمّن كتابها، ويسّر حسابها وثقّل بالحسنات ميزانها، وثبّت على الصّراط أقدامها، وأسكنهافي أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلّى الله عليه وسلّم. اللهمّ أمّنهامن فزع يوم القيامة، ومن هول يوم القيامة، واجعل نفسهاآمنةً مطمئنّةً، ولقّنهاحجّته.
اللهمّ أنزل على أهلها الصّبر والسّلوان، وارضهم بقضائك. اللهمّ ثبّتهم على القول الثّابت في الحياة الدّنيا، وفي الآخرة، ويوم يقوم الأشهاد. اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد، وعلى اّله وصحبه وسلّم إلى يوم الدّين.