http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية الخامس لعام 2018م بولاية منح
كتبت بتاريخ : 26/09/2018       بواسطة  مكتب والي منح


FacebookTwitterWhatsApp

اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية الخامس لعام 2018م بولاية منح

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بمنح في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء الموافق 26/9/2018م بقاعة الاجتماعات بمكتب والي منح اجتماعها الخامس لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ / مسلم بن محمد بن حمد الوحشي والي منح وبحضور أعضاء اللجنة .

وفي بداية الاجتماع رحب سعادته بأعضاء اللجنة شاكراً لهم تلبيتهم الدعوة ومقدراً في ذات الوقت جهودهم فيما يختص بعمل اللجنة .ومن ثم استعرض سعادته محضر الاجتماع السابق وما تضمنه من توصيات .

كما تم مناقشة عدة مواضيع  من أهمها استعراض ردود المسؤولين بوزارة التنمية الإجتماعية على المحاضر السابقة وما تضمنه من إشادة سعادة الدكتور وكيل الوزارة بدور اللجنة في القيام بالأعمال والمسؤوليات المنوطة بها كما نوقشت العديد من الطلبات المقدمة للجنة كما تم إستعراض أعمال فريق منح للأعمال الخيرية ودوره في خدمة الأسر المعسرة ، هذا وقد خرج الإجتماع بالعديد من التوصيات ومن أهمها تنفيذ فعالية للأسر المنتجة وكذلك تفعيل دور المجالس في خدمة المجتمع وتنفيذ فعالية مجتمعية في مجلس حارة البلاد خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية الاجتماع كرر سعادته شكره للأعضاء لحسن المشاركة وإثراء الاجتماع على أمل الالتقاء في اجتماعات قادمة بإذن الله  .