http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
مباراة كأس النجوم ( السوبر )
كتبت بتاريخ : 15/09/2018       بواسطة  فريق النجوم


FacebookTwitterWhatsApp

أقيمت يوم الأمس الجمعة مباراة ودية على كأس النجوم بين فريق النجوم من ولاية منح وفريق سيجاء من ولاية سمائل .
بدأت المباراة بدخول لاعبي الفريقين لأرضية الملعب وأدائهم للتحية لرعاة المباراة والحضور وأطلق الحكم بعد ذلك صافرة بداية المباراة.
قد أظهر الفريقين في مجمل المباراة المستوى الفني والمهاري في لعب كرة القدم مما يعكس مدى خبرة الفريقين والمستوى العالي والجاد بمثل هذه المباريات التنافسية المهمة وانتهت المباراة بفوز فريق النجوم بهدف وحيد سجله اللاعب فيصل الخصيبي بالدقيقة ٢٧ من الشوط الأول بعد انفراده بالحارس واسكان الكرة بطريقة رائعة بالزاوية الصعبة.

وفي ختام اللقاء قام رؤساء الفرق بتبادل الهدايا التذكارية وتوزيع الجوائز على الحكام ومعلق المباراة والمنظمين والداعمين ورعاة المباراة وكذلك تم تسليم ميداليات لفريق سيجاء وميداليات وكأس لفريق النجوم.

كما ألقى رئيس فريق سيجاء كلمة يشكر فيها التنظيم الرائع والتنفيذ المتميز لهذا اللقاء الودي الجميل الذي أشعر الجماهير بمتعة كرة القدم من جميع جوانبها.
ويتوجه مجلس إدارة النجوم بالشكر الجزيل للجماهير الوفيه على الحضور والمؤازرة وعلى الاعضاء المهتمين والمتابعين للفريق الأول وأيضا شكر وامتنان للطاقم الاداري والفني وجميع اللاعبين بالفريق الأول، والجدير بالذكر بأن هذه الفعالية تأتي ضمن جدول اعداد الفريق الاول والخطة المرسومة له للاستعداد للدوريات المقبلة.

ويستغل مجلس الادارة كذلك هذه التغطية بالمباركة والتهنئة لفريق التضامن على انتخاب مجلس الإدارة الجديد داعين الله أن يوفقهم في قيادة الفريق