http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
العربي يتوج بكأس بطولة الأساطير الثالثة والتضامن وصيفا
كتبت بتاريخ : 09/06/2018       بواسطة  فريق النجم الساطع / اللجنة الاعلامية


FacebookTwitterWhatsApp

‎#علوم_الأساطير

‎العربي يتوج بطلا لدوري الأساطير 2018 والتضامن وصيفا وعز ثالثا 

‎9 يونيو 2018 م


‎توج فريق العربي بطلا لدوري الأساطير لعام ٢٠١٨ م الذي نظمه فريق النجم الساطع التابع لنادي البشائر خلال شهر رمضان المبارك ١٤٣٩ هجري بمشاركة فرق ( عز والنجوم والتضامن والنسور والعربي والنجم الساطع ) حيث جاء التتويج في ختام الأمسية الكروية الرمضانية التي أقيمت مساء الجمعة تحت رعاية الشيخ علي بن عبدالله البوسعيدي عضو المجلس البلدي بولاية منح بحضور سالم بن خليفة البوسعيدي رئيس فريق النجم الساطع ورؤساء الفرق المشاركة والمدعوين وجمهور كبير من الولاية ، وقد تمكن العربي من الظفر باللقب بعد أن رفع رصيده للنقطة ١١ بفوزه على النجوم بثلاثية بيضاء متقدما على فريق التضامن بفارق الأهداف والذي خرج بنقطة وحيده بتعادله بهدف لمثله مع فريق عز الذي حل ثالثا برصيد ٨ نقاط .

‎ففي المباراة الأولى التقى فريقا العربي والنجوم بقيادة الحكم احمد السليماني . حيث دخل العربي منذ البدايه بضغط كبير طامعاً في النقاط الثلاث لتبقي حظوظه على المنافسه للتتويج باللقب وافتتح الازهر التوبي أول أهداف المباراة في الدقيقة ٧ لفريق العربي بعدها بدقيقتين ضاعف ناصر التوبي النتيجه من ركلة الجزاء وهو ما انتهت عليه نتيجه الشوط الاول . وفي الشوط الثاني استمرت افضلية فريق العربي مع اهدار العديد من الفرص المحققه وتألق حارس النجوم في التصدي لها الى أن أتت الدقيقه ١٠ وضاعف أحمد سلطان التوبي النتيجه بهدف ثالث بكرة ساقطة جميله وهو ما انتهت عليه نتيجه اللقاء ليتصدر العربي مؤقتا في انتظار لقاء التضامن و عز لمعرفة الفريق المتوج بالدوري وقد نال لاعب فريق العربي ابراهيم سعيد الحجي على جائزة افضل لاعب في المباراة .

‎التغطية المصورة

‎الفريقان

‎أفضل لاعب والجوائز التشجيعية

‎صور من المباراة




‎عز يتعادل مع التضامن ويهدي اللقب للعربي

‎وفي آخر مباريات البطولة التقى فريقا عز والتضامن في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وخاصة من جانب التضامن الذي كان مطالبا بالفوز لضمان اللقب لهذه النسخة من دوري الاساطير .. افتتح حكم اللقاء بدر احمد البوسعيدي المباراة مع حماس كبير من قبل الفريقين .. تبادل الفريقان الهجمات الخطره الى أن افتتح التضامن التسجيل عن طريق سيف حمد العبدلي في الدقيقه ١٩ مانحا فريقه أمل اللقب. بعدها تمكن عز من استغلال استغلال خطأ المدافع في الدقيقه ٢٢ عن طريق اللاعب ليتمكن وليد سليمان المحروقي من تسجيل التعادل لتعود المبارة الى نقطة الصفر وهي النتيجة التي انتهت عليها الشوط الاول .
‎في الشوط الثاني دخل فريق التضامن بأفضليه نسبيه عن فريق عز واهدر العديد من الفرص المحققة فيما كانت دفاعات فريق عز بالمرصاد للعديد من الهجمات الأخرى الى أن أتت صافرة النهاية لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وقد نال حارس مرمى فريق عز محمد عبدالله السليماني على جائزة افضل لاعب في المباراة . 

‎التغطية المصورة

‎الفريقين مع الحكام

‎أفضل لاعب والجوائز التشجيعية

‎صور من المباراة



‎*الترتيب النهائي بعد نهاية الدوري

‎* ترتيب الهدافين

‎تتويج الفرق الفائزة واللجان 

‎وفي ختام المباراة تفضل الشيخ علي بن عبدالله البوسعيدي راعي المناسبة بتكريم اللجان المنظمة والحكام والاعلاميين كما شمل التكريم لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى عثمان بن علي البوسعيدي نظير الانجازات التي حققها على الصعيد المحلي والدولي كما تفضل راعي المناسبة بتكريم هداف البطولة محمد بن حمود البوسعيدي من فريق النجم الساطع ونال حارس فريق العربي حمد بن حمود التوبي جائزة أحسن حارس كما تم تقليد فريق التضامن الميداليات الفضية وتسليم فريق العربي كأس البطولة والميداليات الذهبية .











‎فضلا تابعوا صفحة فريق النجم الساطع عبر الانستجرام
https://www.instagram.com/alnjm_alsata_team