http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
فريق #منح للأعمال الخيرية يقيم إفطاره السنوي
كتبت بتاريخ : 30/05/2018       بواسطة  Manah_app


FacebookTwitterWhatsApp

أقام فريق منح للأعمال الخيرية التابع للجنة التنمية الاجتماعية بمنح بالتعاون مع فريق النجوم الرياضي يوم أمس الافطار الجماعي السنوي لأهالي الولاية وذلك بحضور المكرم بمجلس الدولة فضيلة الشيخ زاهر بن عبدالله العبري وسعادة الشيخ عضو مجلس الشورى ممثل ولاية منح وعضوا المجلس البلدي وشيوخ وأعيان الولاية.

الإفطار الجماعي الذي شهد مشاركة وحضورا كبيرا من أهالي الولاية يأتي استمرارا للنهج الذي رسمه الفريق لإيجاد أجواء من الألفة وزيادة التقارب وتوثيق الصلات بين أبناء الولاية .

تضمن الافطار الجماعي كلمة الفاضل/ محمد بن سالم بن سعيد السليماني رئيس فريق منح للأعمال الخيرية قدم خلالها شكره لأهالي الولاية ولفضيلة الشيخ على تلبية الدعوة ولفريق النجوم على تنظيم الإفطار كما تحدث فيها عن أهمية الفريق وأهدافه وأعماله التي ينفذها على مدار العام كما استعرض أبرز مشاريع الفريق .

كما تضمن الأفطار محاضرة لفضيلة الشيخ زاهر بن عبدالله العبري محاضرة قيّمة عن فضائل شهر رمضان الكريم تحدث فيها عن فضائل شهر رمضان المبارك مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم : ” لو تعلمون ما في رمضان لتمنيتم السنه كلها رمضان ” صدق رسول الله .

كما تحدث بعثة الرسول عليه الصلاة والسلام وعن العادات التي كان يعيشها أهل الجاهلية من عبادة الأوثان ووأد البنات وشرب الخمور حتى سطع ذلك النور الذي أوحى به الله تعالى على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم فغير مجرى الحياة وانتشلها من ظلمات الجهل ومن البغي إلى العدل وجعلهم قادة للأمم فبلغ الرسالة وأدى الأمانة مستعرضا الصعوبات التي واجهته عليه الصلاة والسلام في دعوته . واختتم حديثه بدعوة أولياء الأمور من أجل إلحاق أبنائهم بالمراكز الصيفية والدعوة إلى دعمها ماديا ومعنويا .