http://t4ever.com/manah/index.pngالعودة للرئيسية
رحلة ترفيهية لأعضاء ومنتسبي فريق العربي
كتبت بتاريخ : 07/01/2018       بواسطة  أخبار فريق العربي


FacebookTwitterWhatsApp

🇴🇲🇴🇲🇴🇲🥇⚽ 🇴🇲🇴🇲🇴🇲

🎖فريق العربي
🎖بولاية منح المعرى
🎖 التابع لنادي البشائر
🎖رحله ترفيهيه لأعضاء ومنتسبي الفريق
🎖مسابقات_ منافسات_تحدي_جوائز
🎖الجمعه 5 يناير 2018م

🇴🇲بحمد من الله وتوفيقة نظم مجلس إدارة فريق العربي يوم الجمعة الموافق 5 /1/2018 رحلة ترفيهية لاعضاءه ومنتسبيه الي إحدي المزارع بولاية بهلا ( مزرعة آيلا ) وذلك للم الشمل والتجمع الاخوي بين الاعضاء كبارا وصغارا وأخذ الخبرة من الغير وتعويد الشباب على العمل التطوعي والتعاون الجماعي بين الاعضاء وخلق روح المحبة والمودة والتراحم و تقارب الأنفس وكذلك بث روح المنافسة الشريفة بين أفراد الفريق المشاركة في الفعاليات الرياضية .حيث بلغ عدد المشاركين ( 95) مشاركا من جميع الفئات العمرية من الشباب تم تقسيمهم الي أربع مجموعات ( الجنور و عين خيضر و فلج الصليب و أبو نخيلة ) .

🎖وفي تمام الساعة السادسة والنصف صباحا تجمع جميع المشاركين عند مقر الفريق حيث أنطلقت بهم الحافلات تحفهم عناية الله تعالى وفي تمام الساعة السابعة والربع وكان الوصول الي المزرعة في تمام الساعة الثامنةوالربع وفور وصولهم تناول المشاركين وجبة الافطار التي أعدت من قبل اللجنة الاجتماعية بالفريق ثم بدأت فعاليات الرحلة للفترة الصباحية منها :لعبة الجواني و البحث عن الخمسين في الماء وكرة اليد المائيةوالسباحة الحرة ولعبة البحث عن الكنز في الطحين وفي تمام الساعة الواحدة أدي الجميع صلاتي الظهر والعصر جمعا .. ومن بعد ذلك تناول الجميع وجبة الغداء ثم أخذ الجميع فترة إستراحة ليستانف بعد ذلك باقي الفعاليات والانشطة .

❤وفي فترة العصر أقيمت لعبة أكل الروب والضربات الترجيحية ولعبة نقل الأكواب بين الفرق المشاركة وكان التنافس بين الفرق واضحا في أخذ المركز الاول ثم قدمت مجموعة من شباب الفريق مسرحية كوميدية عبرت أنه يجب مسببات السرقات ونشوب الحرائق في البيوت .

🇴🇲وفي تمام الساعة الخامسة والاربعين دقيقة أذن المؤذن مبلغا بموعد صلاة المغرب حيث أدى جميع المشاركين صلاتي المغرب والعشاء جمعا .

🇴🇲وبعد صلاة المغرب إجتمع جميع المشاركين لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب الامارات للمنافسة على لقب بطولة دول كأس الخليج ٢٣ لكرة القدم وبين الشوطين تناول الجميع وجبة العشاء ثم استمر المشاركين في متابعة المبارة وبعد فوز المنتخب عبروا عن فرحتهم الغامرة بهذا الانتطار الكبير .

🇴🇲ثم ألقي الفاضل زيد بن حمد الحجي نائب رئيس فريق العربي كلمة شكر فيها جميع المشاركين على مشاركتهم ومعتذرا منهم عن أي تقصير من الادارة معلنا شكره وعرفانه وتقديرة للجنة الاجتماعية والخدمية في الفريق على حسن التنظيم والاعداد لهذة الرحلة المباركة.

🇴🇲 ثم بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة حيث حصلت مجموعة ( عين خيضر ) على المركز الاول ثم تم تكريم بقية المجموعات.

🇴🇲في تمام الساعة العاشرة غادر الجميع المزرعة تحفهم عناية و رعاية الله تعالى وقد حمل كل واحد منهم أحلى الذكريات الجميلة مثنين لادارة فريق حسن التنظيم والاعداد لهذه الرحلة المباركة .

🌹هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة🌹

🎖 مع تحيات
💎مجلس إدارة فريق العربي💎